MyWorldGo افكار لتصميم الحمام

Blog Information

  • Posted By : Daila Daila
  • Posted On : Jul 07, 2022
  • Views : 108
  • Category : General
  • Description : افكار لتصميم الحمام

Overview

  • نتطلع جميعًا إلى العودة إلى المنزل والاسترخاء في واحتنا الخاصة. على مدار السنوات القليلة الماضية ، معلم ورق جدران بالرياض رأينا التضمين الشائع لحوض الاستحمام المستقل والدش المطري العلوي كجزء من تصميم الحمام. هذا يوفر لنا نهاية هادئة ومريحة لأيامنا المزدحمة.

    ما نظام الألوان؟

    كان نظام الألوان الأكثر شيوعًا هو اللون الرمادي الناعم والأبيض.

    يتم استخدام بلاط كلكتا وألواح البورسلين على نطاق واسع من قبل مصممي الديكور الداخلي. علاوة على ذلك ، فهي توفر مظهرًا فاخرًا للغاية للحمام / الغرفة. لإكمال المظهر ، غالبًا ما يكون البلاط مصحوبًا بحمام أبيض وحوض ومرحاض.

    لون لهجة شعبية أخرى كان الأسود. لقد رأينا ذلك في أدوات الحنفية وشاشات الدش والمرايا ذات الإطارات. تركيب جبس بورد بالرياض إنها توفر مظهرًا أنيقًا للغاية ومثيرًا للحمامات.

    يسألني العملاء باستمرار عن أحدث الاتجاهات وما الذي يجب عليهم اختياره. أذكرهم دائمًا أن الكروم المعطى كان دائمًا موجودًا وسيظل دائمًا ، اختيار خيار الكروم هو بالتأكيد خيار آمن. ثم يعود الأمر إلى العميل فيما إذا كان يريد تشغيله بأمان أم لا.

    خيار شاشة الدش الأكثر شيوعًا هو بالتأكيد شاشة الدش بدون إطار لأننا جميعًا لا نحب تنظيف الإطارات المعدنية. إذا سمحت المساحة ، أوصي بوجود لوحة شاشة دش زجاجية واحدة أو جدار مبلط. يتيح لك ذلك الدخول والخروج من المساحة بسلاسة مما يجعل تصميم الحمام فعالاً. سيعطي هذا إحساسًا بالرحابة والرفاهية للحمام / الحمام. يعني أيضًا الحد الأدنى من التنظيف والصيانة وكلنا نحب هذا الخيار!

    ما خيارات الإضاءة؟

    الإضاءة عامل رئيسي آخر عند تصميم الحمام المثالي. لقد كنت أستخدم إضاءة LED على كيكرز لتسليط الضوء على نجارة الغرور. تعد إضافة الإضاءة المعلقة مثل الثريا فوق حمام قائم بذاته عنصر تصميم فعال. أنا دائمًا أشجع عملائي على دمج مصابيح الحائط والإضاءة الاتجاهية في تصميمهم الداخلي / الحمام. والسبب هو توفير مصدر عملي للإضاءة.

    كما ترى ، معلم دهانات بالرياض حراج هناك مجموعة متنوعة من الإضاءة المطلوبة. هذا صحيح بشكل خاص عند تصميم حمام عملي وفاخر.

    يتطلب تصميم الحمام عند اكتماله اختيار مناشف جميلة وشموع ونباتات حريرية. تزودنا زجاجات العطور والكريمات والمستحضرات الرائعة الموضوعة على أرفف زجاجية أو منافذ الحمام بأكسسوارات التدليل المطلقة لتجعلنا جميعًا نشعر بأننا مميزون.

    عند اختيار المناشف لعملائي ، لا أختار سوى مناشف. إنها فريدة من نوعها في تصميمها ومصنوعة من القطن البرازيلي 100٪. لذلك ، يمنحك تجربة الفخامة المطلقة في استخدام المناشف.

    تعد الشموع التي يتم التحكم فيها عن بُعد دائمًا خيارًا آمنًا في الحمام وأنا أحددها عند تزيين الحمامات.

    أتمنى أن يستمتع الجميع بموسم الأعياد!