MyWorldGo كيفية التنظيف بالخل

Blog Information

  • Posted By : Daila Daila
  • Posted On : Aug 13, 2022
  • Views : 95
  • Category : General
  • Description : كيفية التنظيف بالخل

Overview

  • من المذهل حقًا رؤية جميع منتجات التنظيف المختلفة الموجودة في الخزانة أسفل حوض المطبخ. لديهم ملصقات ملونة للغاية ويقدمون وعودًا ضخمة من حيث كفاءتهم. ومع ذلك ، سواء كانت فعالة أم لا ، هناك شيء واحد مؤكد ، أن تكلفة هذه المنتجات باهظة.
    إذن ما هو أفضل إجابة لهذه المشكلة؟ يمكنك الحصول على بعض الأفكار الرائعة من خلال الرجوع إلى الوراء في الوقت المناسب. 
    أتذكر كيف كانت رائحة منزل جدتي دائمًا وشعرت بالانتعاش والنظافة. من المضحك الأشياء التي نتذكرها عندما كنا أطفالًا. شركة تنظيف منازل بنجران أعلم أن مركبات التنظيف الرئيسية التي استخدمتها كانت الماء والأمونيا وصودا الخبز والخل.
     
    فيما يلي بعض النصائح لتوضيح متى يمكنك استخدام الخل لتنظيف منزلك بشكل فعال.
     
    مخبوز على الطعام والبقع على المقالي والأواني. استخدم مقدارًا من الماء ومقدارًا من الخل. ضعه في الألم ثم غليه لمدة 5 دقائق.
    علب قمامة ذات رائحة كريهة. ضع قطعة خبز مغموسة في الخل في قاع سلة القمامة أو وعاء صغير مليء بالخل الأبيض. اتركه هناك طوال الليل للقضاء على الرائحة. يمكنك استخدام نفس هذه التقنية مع الثلاجات ومبردات التخييم.
    القطط تلتقط السجاد أو الأثاث. أضف خليط 1: 1 من الماء والخل في زجاجة رذاذ. ثم رش المنطقة. القطط حقا تكره رائحة الخل.
    هل سئمت وتعبت من الاضطرار إلى دفع ثمن منظفات متعددة الأغراض باهظة الثمن؟ إذا كان الأمر كذلك ، قم بخلط 3 أجزاء من الماء ومقدار من الخل مع بضع قطرات من منظف غسل الصحون في زجاجة رذاذ. إنه منظف فعال للغاية ورخيص. هذا الحل فعال بشكل خاص في تنظيف النظارات الشمسية والمرايا.
    بديل منظف الصرف الكاوية. اسكب نصف كوب من صودا الخبز في المصرف ثم كوبًا من الخل. عندما تتوقف الرغوة ، اشطف.
     
    اجعل الزهور تدوم لفترة أطول. يُمزج ربع كوب من خل التفاح مع ماء الزهرة.
     
    بقايا لزجة على العناصر أو الجدران الجديدة. رش باستخدام الخل الأبيض. اتركه لمدة خمس دقائق ، ثم استخدم قطعة قماش مبللة لمسحه ارخص شركة تنظيف ببيشة.
     
    ذباب الفاكهة. ضع خل التفاح في وعاء صغير. ثم استخدم غلاف التغليف للتغطية على العمود. اصنع بعض الثقوب في الغلاف اللاصق. سوف يجذب الخل ذباب الفاكهة وسيحاصرها بالداخل.
     
    هذه بالتأكيد ليست قائمة شاملة ولكنها بدلاً من ذلك عينة صغيرة من جميع الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام الخل في المنزل ارخص شركة تنظيف  بالباحة . إنه فعال وخضراء وغير سام وبأسعار معقولة جدًا. فكر فقط في كل الأموال التي ستدخرها وكل الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام الخل في منزلك.