Forum » General » Support » عروض مكيفات سبليت مع التركيب

عروض مكيفات سبليت مع التركيب

  • يمكننا تلخيص الحديث عن المكيفات بأنها أفضل وسيلة عصرية تعمل على تحسين درجة الحرارة في فصل الصيف ولا تقارن بأي أداة أخرى، فبكل بساطة تعمل على توليد هواء بارد بمثالية عالية باستراتيجية متقدمة مقارنة بأي وسائل أخرى حيث تعمل في البداية على التخلص من الحرارة المرتفعة داخل الوسط داخل المكيف ومن ثم تطبيق اساسيات التبريد ومن ثم صدور الهواء البارد من الوحده الداخليه للمكيف (واعني هنا مكيفات الفريون في المجمل)

    ومن بين المكيفات التي لها تأثير فعلي على حياتنا وفي مختلف بيئات العمل هي مكيفات سبليت والتي تعمل بأفضل الأساليب المتطورة التي تجعلها الأفضل منذ. بداية القرن الحالي، لذا سوف نتناقش في هذه المقالة عن لماذا تعد مكيفات سبليت هي الأفضل بالإضافة إلى الحديث عن أفضل عروض مكيفات سبليت مع التركيب

    خصائص مكيفات سبليت

    • تقدم حلول عديدة لمختلف الأوساط بمختلف مساحتها حيث تصل قدرتها التبريدية إلى 3 طن او 36 الف وحده.
    • إمكانية تحديد مكان العطل بالتفصيل سواء في الوحده الداخليه للمكيف والتي تشمل المبخر والفلاتر أو وجود عطل في الوحدة الخارجية والتي تشمل الضاغط والمكثف وذلك من خلال عرض كود على الشاشة يرمز إلى مكان العطل.
    • العديد من الأوامر والخصائص التي تستخدم استشعار درجة الحرارة قبل إتمام عملية توزيع الهواء داخل الوسط المحيط والتي أشهرها خاصية iFeel و خاصية follow me وغيرها من الخصائص العديدة.
    • توفر آليات متطورة للتحكم أيضا والتي اشهرها تقنية الواي فاي.

    كيفيه اختبار سعة المكيف المناسبة؟

    هناك العديد من الطرق منها ما تعتمد على مساحة الوسط ومنها ما تعتمد على معايير أخرى ولكننا سوف نناقش التي تعتمد على المساحة كونها الطريقة الاسهل بكثير.

    فهناك معادلة بسيطة تساهم في تحديد سعة التبريد المناسبة وهي ضرب مساحة الوسط المراد تبريده في (250-300) على حسب مدى تعرض الوسط لأشعة الشمس.

    ويمكنك الاطلاع على أفضل عروض مكيفات مكيفات سبليت مع التركيب داخل السوق السعودي من قبل متاجر مكيف الالكترونية.

      May 31, 2022 3:00 PM MDT
    0