Forum » General » Support » كيفية تنظيف أحواض البورسلين للحصول على لمعان خالٍ من البقع

كيفية تنظيف أحواض البورسلين للحصول على لمعان خالٍ من البقع

  • مغاسل البورسلين تفسدنا. إنها جذابة للغاية وقليلة الصيانة بحيث يسهل نسيانها ، حتى عندما نستخدمها عدة مرات كل يوم.

    نلقي الكثير من الإساءات على أحواض الحمام والمطبخ لدينا دون تفكير كبير ، ونتوقع منهم ببساطة أن يديروا الأمور. ستتولى خدمة التنظيف الأسبوعية المهام المتعلقة بتنظيف أحواض البورسلين الخاصة بك ، ولكن عندما تكون مسؤولاً عن جميع الأعمال المنزلية المتعلقة بالمنزل ، فليس من الصعب أن تتخلى عن خطة الرعاية المنتظمة.

    قبل مضي وقت طويل ، ستلاحظ الإهمال حيث يتلاشى البورسلين من البهجة إلى الباهتة ، حيث تحل مجموعات البقع محل اللمسات النهائية الخالية من العيوب. في هذه المرحلة ، يصبح من الصعب استعادة هذا اللمعان المتلألئ.

    لكن لم نفقد كل شيء عندما تحصل على وصمة عار عنيدة عشوائية. شركة تنظيف بخميس مشيط يمكن لبعض الحلول الذكية أن تجعل الإزالة بسيطة بشكل مدهش. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيف أحواض البورسلين الخاصة بك ، فسوف نوضح لك كيفية إعادة هذا اللمعان الجديد إلى منزلك.

    كيفية تنظيف مغاسل البورسلين

    أفضل طريقة للتخلص من البقع على مغاسل الخزف هي منعها من الاستقرار في المقام الأول. اجعل من المعتاد تنظيف البورسلين أو تضمينه في خدمة الخادمة المجدولة. يحتاج إلى التنظيف مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، ولكن من الأفضل مسحه يوميًا.

    إذا بقيت على رأس جدول التنظيف الخاص بك ، فلا ينبغي أن يتطلب الأمر أكثر من الصابون المعتدل والماء الدافئ لتنظيف بقايا الصابون ومعجون الأسنان والطعام العالق وأنواع أخرى من الأوساخ. يمكنك استخدام إسفنجة ناعمة أو جهاز تنظيف لطيف لحماية السطح الزجاجي الناعم من التلف.

    يحتوي البورسلين على طبقة تشبه الزجاج وهي عرضة للخدوش. لا تستخدم أبدًا مواد كاشطة صلبة مثل الصوف الصلب لتنظيف البورسلين ، وكن حذرًا مع أي شيء حمضي ، حيث يمكن أن يؤدي إلى إبهام النهاية. إذا كنت تستخدم منظفًا حمضيًا ، فتأكد دائمًا من شطف الحوض جيدًا بعد الاستخدام.

    طرق إزالة بقع البورسلين

    سيمنع مسح الخزف بالصابون والماء معظم البقع ، ولكن هناك دائمًا فرصة لبقع البقايا وتغير اللون بعد التنظيف الأولي. بعد إزالة أي بقايا وأوساخ وأوساخ من على السطح ، جرب هذه الطرق الآمنة والبسيطة لإزالة البقع الصعبة من حوض البورسلين.

    صودا الخبز والليمون والخل: الطريقة الطبيعية

    تخلق صودا الخبز مقشرًا ناعمًا يمكنه معالجة البقع الطفيفة في الحوض دون إفساد البورسلين. اتبع هذه الخطوات لإزالة البقع باستخدام صودا الخبز:

    1. استخدم إسفنجة رطبة لجعل داخل الحوض رطبًا قليلاً
    2. رشي صودا الخبز على البقعة حتى تغطى بالكامل
    3. استخدم إسفنجة أو قطعة قماش للفرك برفق بحركات دائرية صغيرة حتى تختفي البقع
    4. اشطف ما تبقى من صودا الخبز بعد إزالة البقع

    إذا لم تنجز صودا الخبز تمامًا ، يمكنك رفع قوة مكافحة البقع مع الليمون. افركي شرائح الليمون في جميع أنحاء الحوض من الداخل ، مع التركيز على الأجزاء الملطخة. دع الليمون يجلس لمدة ساعة على الأقل ، ثم اشطفه ليكشف عن سطح مبيض لامع.

    يعتبر الخل وصودا الخبز فريق تنظيف متعدد الاستخدامات وفعال للعديد من المساحات حول المنزل ، وأحواض المطبخ والحمام ليست استثناء. إذا لم يكن لديك ليمون ، فاتبع رش صودا الخبز برذاذ الخل غير المخفف للتخلص من علامات الماء العسر والبقع الصعبة الأخرى. افرك الحوض واغسل الخل بالكثير من الماء.

    بيروكسيد الهيدروجين ومبيض الأكسجين: مضاد للبقع من الخزف الشامل

    يمكنك تحسين منظف صودا الخبز عن طريق إضافة بيروكسيد الهيدروجين إلى الإسفنجة قبل مسحها. يعطي بيروكسيد الهيدروجين ، المكون النشط لتبييض الأكسجين ، صودا الخبز لكمة إضافية لإزالة أي بقع صفراء.

    بالنسبة للخزف العتيق أو الملون ، يعتبر بيروكسيد الهيدروجين ومبيض الأكسجين أكثر المنظفات المنزلية فعالية للبقع الصعبة. غطِّ الحوض بالمناشف الورقية ثم رشها ببيروكسيد الهيدروجين حتى تنقع تمامًا وتتشبث بالحوض. دعهم يجلسون لمدة نصف ساعة على الأقل قبل إزالتها وشطف الحوض.

    مبيض الكلور: أفضل مزيل للبقع للبورسلين الأبيض

    عندما يفشل كل شيء آخر ، قد تضطر إلى الوصول إلى الأشياء الصعبة. يمكن لمبيض الكلور إزالة تلك البقع الصعبة إذا لم تنجح إستراتيجيتك الطبيعية.

    استخدم مواد التبييض على البورسلين الأبيض فقط لأنها يمكن أن تتلف لون وتشطيب الخزف العتيق أو الملون. ضع المُبيض بنفس طريقة بيروكسيد الهيدروجين ، وقم بطلاء المناشف الورقية واتركها لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل شطف الحوض.

    إذا قررت استخدام المُبيض ، شركة تنظيف فلل بجازان  فيجب أن يكون في حوض نظيف تمامًا. يمكن أن يؤدي أي خل أو بقايا كيميائية إلى تفاعل خطير مع المُبيض. قد تعرض نفسك للغازات السامة ، وربما المميتة ، عند خلط المُبيض مع أي منظف آخر.

    أفضل منتجات تنظيف البورسلين

    يمكن لأدوات التنظيف المنزلية أن تنجز المهمة في معظم الحالات ، ولكن عندما تحتاج إلى أداء متخصص ، يمكنك العثور على بعض المنظفات الرائعة عبر الإنترنت.

    عندما تتعامل مع بقع صلبة من المعدن أو الصدأ ، جرب الهلام البحري إذا لم يعمل الليمون والخل. إنه مذيب صدأ شديد التحمل يستخدم أساسًا للمعادن ، لكنه عملي على البورسلين إذا كنت حريصًا.

    افركي طبقة رقيقة من الجيلي البحري فوق الحوض وراقبها وهي تذوب البقعة. بمجرد اختفاء البقعة ، اشطفها بالكامل لتجنب إتلاف البورسلين.

    إذا كانت لديك بقع عميقة ، فإن هذا المنظف يعد حلاً فعالاً. ضعي قطعة صغيرة على المناطق المتسخة واستخدمي إسفنجة غير كاشطة لفركها. كما هو الحال مع العديد من المنظفات الكيميائية الأخرى ، سوف تحتاج إلى غسلها جيدًا فور استخدامها لتجنب إتلاف البورسلين.

    حافظ على البورسلين مع خدمة التنظيف الأسبوعية

    البورسلين قوي ومذهل ، شركة تنظيف فلل بابها لكنه يتطلب اهتمامًا منتظمًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على مطبخك وحمامك بمظهر نظيف. عندما تظل منضبطًا وتتبع هذه الخطوات البسيطة لإزالة البقع الصعبة ، يصبح تنظيف حوض البورسلين سريعًا وغير مؤلم ومرضي للغاية.

      July 19, 2022 2:56 AM MDT
    0