Forum » General » Support » كيفية تنظيف الشرفة

كيفية تنظيف الشرفة

  • حل الصيف ومعه أمسيات أطول وطقس جيد! إذا كان من المقرر أن يصبح التراس الخاص بك مكانًا لحفلات الشواء والتجمعات مع الأصدقاء ، فقد حان الوقت لجعله يلمع كما ينبغي. حتى لو كان التنظيف السريع كافياً لدعوة الضيوف إلى الشرفة الخاصة بك ... تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد كان شتاء طويلاً! هذا هو السبب أننا قررنا تزويدك بدليل للحفاظ على شرفتك في أفضل حالاتها لفصل الصيف.
    شرفة مثالية
    المرحلة الأولى: تنظيف الربيع
    عندما يبدأ الطقس في التحسن ، حان وقت التنظيف في فصل الربيع. نظرًا لأنه ليس من المنطقي تأجيلها ، فقد نقوم بها بشكل صحيح ونخرجها من الطريق. إنها أطول فقرة في هذا الدليل ، لكنها ضرورية لهدوء الصيف شركة تنظيف ببيشة .
    ابدأ بإزالة جميع الأثاث من الشرفة . تأكد من توخي الحذر عند رفع شيء ثقيل ولا تخف من طلب المساعدة من صديق إذا كنت في حاجة إليها. فكر في ظهرك وارفع الوزن بساقيك!
    بعد إفراغ الشرفة ، ابدأ الكنس. تخلص من أي غبار وأوراق ميتة وتأكد من جمع كل شيء أثناء التنظيف . في هذه المرحلة ، حان الوقت لأخذ الممسحة وجعل الأرضية تلمع مما يجعلها جيدة كالجديدة . إذا كنت تعيش فوق شقق أخرى وشرفتك فوقها ، فاحرص على عدم استخدام الكثير من الماء! إذا كان الفناء الخاص بك في حالة جيدة ، يجب أن يكون القليل من الصابون الأسود أو صودا الخبز الذائب في الماء الساخن كافياً للحصول على نتيجة جيدة. يقول الكثير من الناس إنهم يستخدمون مادة التبييض فقط لتنظيف الشرفة ولكن في الواقع عليك توخي الحذر لأن التبييض يمكن أن يلحق الضرر بالأرضيات ، فضلاً عن الإضرار بالبيئة: فكر في النباتات!
    إليك دليل موجز سيساعدك في الحصول على شرفة نظيفة ونظيفة!
    الأوراق الميتة: تميل إلى ترك بقع بنية قبيحة على الأرض ... للتخلص منها ستحتاج إلى صابون وماء دافئ.
    الطحلب: لطرد الطحالب من شرفتك اتبع هذه الوصفة البسيطة :
    1. 8 لتر من الماء الساخن
    2. 600 جرام من حامض الستريك
    3. 150 جرام صودا الخبز
    4. 15 قطرة من زيت شجرة الشاي العطري
    5. 20 مل من زيت الزيتون
    6. رش المحلول المخلوط حديثًا على المنطقة المصابة واتركه يعمل. كل ما عليك فعله هو منحها تمريرة جيدة .
    بقع الشحوم: إذا كانت هناك بقع شحوم عنيدة ناتجة عن الشواء أو تناول الطعام على الشرفة ، يمكنك رش المنطقة ببودرة التلك أو الدقيق. عندما تمتص هذه الدهون ، ببساطة امسحها .
    الطيور: يجب أن يكون الصابون الأسود كافياً للقضاء على فضلات الطيور .
    المرحلة الثانية: صيانة الأرضيات
    بمجرد تنظيف الأرضية ، حان الوقت لحمايتها حتى تتمكن من الصمود على أفضل وجه لبقية الموسم ... سيساعدك هذا في تحقيق الهدوء الذي كنا نتحدث عنه من قبل!
    تتكون أرضيات الشرفات بشكل أساسي من نوعين: الخشب أو البلاط (أو الخرسانة).
    إذا كانت الأرضية مصنوعة من الخشب ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو معالجتها بالزيت . أفضل وقت للقيام بذلك هو بعد التنظيف الجيد مباشرة. سيسمح ذلك للزيت بالتغطية والتغلغل بشكل صحيح في الخشب ، وحمايته بفعالية وإطالة مدته بمرور الوقت. يمكنك العثور على المنتجات هنا .
    إذا كنت بحاجة إلى صيانة بلاط أو أرضية خرسانية ، فيمكنك مقاومة الماء بالمنتجات الموجودة في السوق ، من أجل حماية شرفتك من العفن والتلف بسبب سوء الأحوال الجوية في الأشهر المقبلة شركة تنظيف بحائل.
    المرحلة الثالثة: أثاث الحدائق
    من المهم جدًا الاهتمام بأثاث الحدائق بحيث يدوم طويلًا ويعيش العديد من الصيف! أهم جانب في العناية بهم هو التنظيف. تأتي معظم الأضرار التجميلية لهذا الأثاث بالكامل من تراكم الأوساخ التي تؤدي إلى تآكل الطلاء أو اللون. ابدأ الصيف بتنظيفها جيدًا وقضاء بقية الموسم في الاستمتاع بها!
    إذا بدأ أثاث الفناء البلاستيكي في اللون الأصفر بسبب تقدم العمر ، يمكنك استخدام صودا الخبز. كل ما عليك فعله هو مزجها بالماء واستخدامها لتنظيف الأثاث المعني. بعد تغطية جميع أسطح أثاثك ، اتركه يعمل لمدة دقيقة قبل فركه واغسله بكمية كبيرة من الماء. يجب أن تكون قادرًا على ملاحظة الفرق على الفور وأن تفخر بأثاثك الذي تم تجديده!
    الأثاث في الهواء الطلق
    لإضفاء حياة جديدة على أثاث خشب الساج الخاص بك واستعادة لونه ، خذ بعضًا من زيت التربنتين وانشره على الأثاث كما لو كان دهانًا. احذر من الأبخرة لأنها قد تكون خطيرة. من الأفضل القيام بهذا العمل في الخارج أو على الأقل في منطقة شديدة التهوية.
    الآن بعد أن أصبح أثاثك نظيفًا وجاهزًا لتحمل اختبار الزمن ، هناك شيء آخر يمكنك القيام به. قم بتغطيتها إن أمكن بقماش مشمع لحمايتها من العوامل الجوية وخاصة المطر والشمس.
    للحصول على دليل مفصل حول كيفية تنظيف مختلف أسطح الأثاث الخارجي ، اقرأ هذه المقالة على مدونتنا.
    الخطوة 4: العناية بالشواية
    الصيف أو كما نحب أن نسميه ... موسم الشواء! لا يوجد شيء أفضل من جمع الأصدقاء بعد ظهر يوم صيف حار لحفل شواء لطيف. الطعام والأصدقاء ، مزيج منذ قرون.
    بمجرد انتهاء الحفلة ، تترك بمفردك بقايا طعام وشواية متسخة ودهنية. إذا كنت ترغب في دعوة الأصدقاء مرة أخرى ، فسيتعين عليك تنظيف كل شيء ، وهي مهمة يُنظر إليها أحيانًا على أنها مستحيلة التعامل معها. لا تخافوا ، لدينا سر خرق الشواء!
    مرة أخرى ، ستجد حليفًا ثمينًا في خل الأبيض! خذ زجاجة مع مبخر ، املأها بالخل ورشها بسخاء على الشبكات. اتركيه يعمل لمدة 20-30 دقيقة ، من أجل تنعيم رواسب الشحوم ، وتنظيفها جيدًا أولاً بفرشاة سلكية ثم بقطعة قماش.
    إذا بدت الشواية صدئة بعض الشيء بعد تنظيف كل الأوساخ ، فحاول تنظيفها بزيت بذر الكتان لمحاربة الصدأ بشكل طبيعي.
    إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالشواية لفترة طويلة ، فلا تنس تنظيف الشعلات في نهاية الموسم ،  حيث إن تركها متسخة خلال فصل الشتاء سيؤدي إلى انسدادها ومشاكل في المرة القادمة التي تحاول إشعالها. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن كيفية تنظيف المشوى ، فاقرأ مقالتنا هنا شركة تنظيف بجازان.
    شواء
    هذا كل شيء ، فأنت جاهز أخيرًا لصيف رائع مع شرفة نظيفة جاهزة لاستضافة العديد من التجمعات مع الأصدقاء. لا تتردد في مشاركة نصائح تنظيف الشرفة والتراس معنا!
     
    This post was edited by Daila Daila at May 31, 2022 5:19 AM MDT
      May 31, 2022 5:17 AM MDT
    0