Forum » General » Support » كيف تدخل الصراصير إلى المنازل

كيف تدخل الصراصير إلى المنازل

  • هل لديك فضول حول كيفية دخول الأنواع المختلفة من الصراصير وفي جميع أنحاء  إلى المنازل؟ ربما تكون كذلك إذا كنت تراهم يركضون عبر أرضية المطبخ أو يتجولون في مكان آخر في المنزل. ببساطة ، الصراصير جسيمة وليس لها مكان في منزلك. لسوء الحظ ، هناك ثلاثة أنواع من الصراصير التي غالبًا ما تتسلل إلى المنازل في ولايتنا وهي الصرصور الأمريكي والصرصور الألماني والصرصور الشرقي. في حين أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن نخبرك بها حول ما الذي يجعل هذه الصراصير مختلفة ، سنركز على كيفية دخولها إلى المنازل وكيفية التخلص منها.

    كيف تصل الصراصير التي تنشر المرض إلى منازل

    يمكننا أن نستمر في الحديث عن كيفية انتشار الصراصير للأمراض ، لكن ربما تعلم بالفعل أنه - بعد كل شيء - هذه حشرات تتغذى على الحيوانات الميتة والبراز. هذا يعني أنهم متسخون. وآخر شيء تحتاجه هو الحشرات القذرة التي تزحف على طاولاتك ، أو داخل درج الأواني الفضية ، أو على أطباقك - لا تهتم بإيجاد طريقة في خزانة المؤن وأطعمة الخزانة. لذا ، فإن أكثر ما تحتاج إلى فهمه حول الصراصير ليس كيف يمكن أن تجعل أسرتك مريضة ، ولكن كيف يمكنهم الوصول إلى منزلك في المقام الأول مكافحة حشرات بـجدة .

    تستغل الصراصير كل فرصة محتملة

    الصراصير حشرات شديدة الحيلة وستستخدم أي وسيلة ضرورية للدخول إلى المنازل والشركات. هذا يعني أن كل شق أو فجوة أو ثقب أو فتح تلك الخيوط من الخارج من منزلك أو هيكلك من الداخل هو نقطة دخول محتملة لهذه المخلوقات الدنيئة.

    من الطرق الأخرى التي تستخدمها الصراصير في شق طريقها إلى الهياكل هو ربط الركوب في الصناديق والحقائب والحاويات الأخرى. إذا كنت تتحرك وتحصل على بعض الصناديق من البقال المحلي ، فيمكنك إدخال الصراصير دون قصد. إذا وضعت حقيبتك في مطعم يتعامل مع الصراصير ... حسنًا ، ستحصل عليها.

    الصراصير ماكرة

    تتسلل الصراصير أيضًا إلى الداخل عن طريق الجري على طول الأنابيب والزحف في المصارف وعبرها والسفر تحت الأبواب والأرضيات من الوحدات المجاورة. من المحتمل أن تستمر هذه القائمة وتطول ، لكن خلاصة القول هي أنه إذا أرادت الصراصير الدخول ، فستجد طريقة مكافحة حشرات بـالرياض .

    التحكم في الصراصير

    يمكنك إزالة مصادر الغذاء المحتملة ، ومنع الوصول إلى المياه ، والقضاء على أماكن الاختباء المحتملة ، ولكن إذا كانت الصراصير في منزلك - فلا تضيع مرة أخرى في تجربة البخاخات التي تشتريها من المتجر أو "العلاجات المنزلية" الموجودة على الويب. على الرغم من أنك قد ترى فجوة في نشاط الصرصور ، إلا أن هذه الأساليب لا تقضي على المشكلة برمتها ، وفي الواقع ، قد تؤدي إلى تفاقمها وانتشارها. ما هو أكثر من الصراصير ، والصراصير الألمانية على وجه التحديد ، هي كثرة التكاثر مما يعني أن الإصابة ستنمو بسرعة شركة تنظيف منازل بالرياض .

    كيف يقضي شركة مكافحة حشرات على الصراصير

    في شركة مكافحة حشرات ، نوظف محترفين تلقوا تعليمهم في علم الحشرات وتدريبهم على بروتوكولات الآفات المتوفرة الأكثر تقدمًا. إنهم يفهمون اللوائح الحكومية الحالية وهم مرخصون للقضاء على الصراصير والحشرات الأخرى التي تصيب مالكي ممتلكات. عندما تتصل بنا بخصوص مشكلة صرصور ، يمكنك الاعتماد على فريق مكافحة الآفات المحلي لدينا لفحص وتحديد وحل الإصابة حتى تتمكن من استئناف حياتك اليومية دون القلق بشأن هذه الحشرات السيئة.

      July 25, 2022 5:38 AM MDT
    0