\u0643\u064a\u0641 \u064a\u062a\u0645 \u0627\u0633\u062a\u0646\u0634\u0627\u0642 \u062f\u062e\u0627\u0646 \u0627\u0644\u0633\u062c\u0627\u0626\u0631 \u0627\u0644\u0625\u0644\u0643\u062a\u0631\u0648\u0646\u064a\u0629\u061f
    • Last updated August 23, 2022
    • 0 comments, 70 views, 0 likes

More in Politics

  • Norton antivirus account login
    26 comments, 123,896 views
  • Liquidity Locking Made Easy
    9 comments, 80,997 views
  • Ang jili178 login ay nagdudulot sa iyo ng mga laro ng slot at karanasan sa laro ng soccer
    2 comments, 45,287 views

Related Blogs

  • How to Pull Off a Great Captain Marvel Costume
    0 comments, 0 likes
  • Enjoy Comfort And Style With Basketball Clothing
    0 comments, 0 likes
  • Stay Active for The Latest Tech News Online | Explained!
    0 comments, 0 likes

Archives

Social Share

كيف يتم استنشاق دخان السجائر الإلكترونية؟

Posted By dolli jolly     August 23, 2022    

Body

تختار معظم الـ فيب استخدام بديل الـ فيب كطريقة للإقلاع عن التدخين. لذا ، إذا كنت تبدأ في

هذا العالم الواسع ، فمن الطبيعي أن تسأل نفسك مفاهيم أساسية مثل ما إذا كان دخان الـ vaping يتم ابتلاعه. أيضًا ، ستسأل عن مزاياها مقارنة بالسجائر العادية ، وتقنيات vaping ، وكيفية استنشاق الدخان ، وحتى إذا كان بإمكانك الحصول فيب الكويت توصيل السعودية

 

عادةً ما تكون هذه الموضوعات هي الأسئلة الأكثر شيوعًا بين المستخدمين الذين بدأوا في استخدام الـ فيب ، حيث يمرون عادةً بمرحلة انتقالية من تغيير السيجارة العادية إلى السيجارة الإلكترونية.

 

لنفترض أنك تريد معرفة ما إذا كان دخان الـ فيب قد ابتلع أو الطرق المختلفة للاستمتاع بتجربة الـ فيب. في هذه الحالة ، لا تفوت أي تفاصيل عن هذا المنشور لأننا سنجيب على العديد من الأسئلة. أيضًا ، سنقوم بربطك إلى حيث يمكنك الحصول على خدمة فيب الكويت توصيل السعوديةدية. أذهب خلفها!

ممارسة استنشاق السيجارة الإلكترونية

أنت بحاجة إلى معرفة كيفية استخدام السيجارة الإلكترونية للاستمتاع بضربة جيدة عند استخدام الـ فيب قبل الإجابة عما إذا تم ابتلاع دخان الـ فيب أم لا.

 

اعتمادًا على المعدات الخاصة بك ، سواء كان أو السيجار أو ، يمكنك أن تشعر بشكل مكثف أكثر أو أقل بجوهر فيب الأبدي ، والذي يحتوي في تركيبته الأساسية على مركبين أساسيين:  بجرعات متوازنة ومركزة.

 

يتم إنتاج البخار في بعض السجائر الإلكترونية ببساطة عن طريق أخذ نفث على الجهاز ، بينما يتطلب البعض الآخر استخدام زر حتى تتمكن من البدء في فيب والشعور بالنفث الأول.

 

تسمى هذه النفخات الأولية نفث جاف ، حيث لا يمكنك استنشاق الجوهر ، ناهيك عن الاستمتاع بتقنية فيب الحقيقية.

 

عندما نستخدم الـ فيب ، تكون كلمة "الشهيق" قصيرة بعض الشيء ، لأنه من خلال أخذ عدة نفث ، سوف تستنشق جوهر المعدات بطريقة معينة. التعبير الأقرب لهذه الممارسة هو امتصاص البخار الناتج عن السيجارة الإلكترونية.

ما هي تقنيات التدخين الإلكتروني - الفيبينج فيب

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان دخان السجائر الإلكترونية قد ابتلع أم لا ، وعندما تبدأ تجربة استنشاق السوائل الإلكترونية ، فستجد الإجابة في الطريقتين الموجودتين في فيب:

الرئة الفم

تشبه تقنية أو تقنية الفم والرئة النفخات القصيرة التي يتم أخذها عند تدخين السجائر التقليدية. بهذه الطريقة ، عندما تقوم بالتبخير بمعداتك ، ستشعر بالبخار أولاً في الفم ثم ينتقل إلى الرئتين. يجيب هذا جزئيًا على ما إذا كان يتم ابتلاع دخان السجائر الإلكترونية أثناء التدخين الإلكتروني - الفيبينج فيب.

 

يوجد داخل الفم براعم التذوق ، والتي ستتيح لك الشعور بالنكهة الشديدة للسائل الإلكتروني في الفم لتمرير هذا الإحساس إلى الرئتين. يجب أن يحتوي هذا الجوهر على نسبة أعلى من  بحيث تكون النكهة أكثر كثافة.

 

يمارس بعض الناس هذه التقنية دون ابتلاع الجوهر ولكنهم يزفرونه بعد الإمساك به لبضع ثوان. لتحقيق تجربة فيب من الفم إلى الرئة ، تحتاج إلى التحقق من أن الملفات أعلى من 1.0 أوم ، ويجب أن تكون قوتها الكهربائية أقل من 20 واط.

مباشره الى الرئة

هل يُبتلع دخان الـ فيب في تقنية ؟ على عكس تقنية  ، في ممارسة الرئة مباشرة ، يتم استنشاقه ببطء ولكن بشكل مباشر حتى يصل الجوهر إلى الرئتين ، مما يضرب الحلق بجفاف ويحد من الإحساس بالجوهر في الفم.

 

في تقنية  ، تفقد نكهة السائل الإلكتروني قليلاً. الهدف هو تحقيق تأثير مباشر يتخلل الرئتين. تتطلب التقنية المباشرة إلى الرئة فريقًا بخزان أقل من أوم فوق 30 واط ، ويجب أن يحتوي السائل الإلكتروني على نسبة أعلى من  نظرًا لإنتاج المزيد.

آثار الاستنشاق

نظرًا لأنك تعرف بالفعل الإجابات على الأماكن المحددة لتقنيات استنشاق فيب الخاص بك ، وإذا تم ابتلاع دخان فيب عند تنفيذ أي من الإجراءات ، يمكنك تحديد التأثير الذي تريد تحقيقه عند استخدام الـ فيب الخاص بك.

 

بشكل عام ، لا يمكن ملاحظة تأثيرات كلتا الطريقتين حتى تنقضي فترة زمنية محددة تبلغ 30 ثانية أو أكثر بعد 4-8 نفث على الجهاز الإلكتروني. تذكر أن تبدأ بنفث قصير أولاً ، ثم شهيق ، وثبته ، وزفر.

مزايا الـ فيب على السجائر التقليدية

إن تأثيرات الـ فيب بالسجائر الإلكترونية ليست ضارة كما لو كنت تدخن سيجارة تقليدية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل التدخين الإلكتروني - الفيبينج - فيب مفيدًا للأشخاص المنغمسين في نمط الحياة هذا.

 

واحدة من أهم المزايا هي أن الجواهر لا تسبب آثارًا ضارة عند استنشاقها ، كما هو الحال مع السجائر العادية. يحتوي جزء من مكونات السجائر التقليدية على القطران والأسيتون وأول أكسيد الكربون والعديد من المواد الضارة بالرئتين والفم والأسنان.

 

من ناحية أخرى ، عند استنشاق مستحضر ما ، حتى لو كان يحتوي على درجة من تركيز النيكوتين ، فإن الآثار الصحية لا مثيل لها لأن التدخين الإلكتروني - الفيبينج فيب لا يلوث الأسنان ، ناهيك عن إتلاف الرئتين أو براعم التذوق بشكل دائم.

 

أنت تعرف الآن أنه يتم استنشاق الجوهر أو إذا تم ابتلاع دخان فيب ، والتقنيات وتأثيراته ومزايا هذه الممارسة على السجائر التقليدية. بالتأكيد الآن ، سوف تكون قادرًا على الاستمتاع بتجربة فيب رائعة ، مع تعديلها وفقًا لاحتياجاتك وأذواقك الشخصية ، وطلب خدمة فيب الكويت توصيل السعودية.

الخلاصة

هناك مشكلة أخرى يواجهها معظم المبتدئين والتي نضمن حلها وهي كيفية الحصول على خدمة توصيل السجائر الإلكترونية في الكويت في المملكة العربية السعودية. في أي وقت تريد الحصول على خدمة فيب الكويت توصيل السعودية ، يمكنك التواصل معنا على دخان.

Comments

0 comments